Category

ابق على اطلاع دائم مع أوديشا أخبار بصيرة – أفضل بوابة أخبار أوديشا على الإنترنت

أصبحت الوسائط الرقمية الجزء الأكثر تكاملاً في مجتمع Odia الحديث. تمكن القراء من العثور على تفاصيل كاملة حول أخبار Odisha السياسية والرياضة والأحداث الاجتماعية والترفيه والشؤون الجارية وجميع الأحداث الأخرى بسهولة في أي وقت ومن أي مكان – عبر الإنترنت.

احصل على جميع الأخبار العاجلة والتحديثات في Odisha News Insight

Odisha News Insight هي بوابة أخبار Odisha الأكثر شهرة ويمكن الاعتماد عليها عندما يتعلق الأمر بالعثور على تحديثات أصلية وغير متحيزة حول آخر الأحداث والأنشطة في ولاية شرق الهند. في عالم الإعلام الرقمي وشبكة المعلومات ، تعد Odisha News Insight المصدر الأكثر مصداقية وأصالة ورائدة للمعلومات الواقعية والحيادية وغير المغشوشة حول الدولة وأحداثها الجارية.

طبيعتنا غير المتحيزة والمستقلة هي حصتنا!

مقرنا في بوبانسوار ، عاصمة الولاية ، نحن في مكان أفضل وأكثر مركزية لتلبية متطلبات القراء حول التحديثات الجديدة حول كل موضوع ، بشكل أكثر كفاءة وراحة. عناوين الأخبار الخاصة بنا يتم تفعيل أوديشا وتسجيلها وتصويرها على شريط فيديو وإنتاجها ومعالجتها وتنظيمها وإخراجها وعرضها بأكثر الأساليب موثوقية وحيادية وغير منحازة بحيث يمكن ضمان حصول القراء على تحديثات غير قضائية وموثوقة منا.

أخبار صادقة وغير متحيزة وغير مقيدة في أي وقت وفي أي مكان!

Odisha News Insight هو المصدر الأكثر موثوقية للحصول على آخر تحديثات أخبار Odisha حول مواضيع مختلفة. إنها في الأساس منصة غير متحيزة حيث لا يتم تقديمك فقط إلى أحدث الأحداث ، ولكن أيضًا تربطك بمجتمع Odia الحقيقي ، المشاهد غير المرئية للدولة! هنا ، يمكنك أيضًا الحصول على تحديثات مباشرة حول السياسة والترفيه والرياضة وأي مواضيع أخرى شائعة من جميع أنحاء الولاية باللغة الإنجليزية.

احصل على تحديثات مستمرة على كل موضوع متعلق بـ Odisha على الفور!

هنا ، نضمن للقراء مثلك تحديثات منتظمة حول أهم الأخبار الاقتصادية ، والتقنيات الحالية في القطاعات المالية والتجارية التجارية للولاية ، والسياسة ، وآخر التحديثات حول الترفيه ، والأفلام ، والرياضة ، والشؤون الجارية ، والانتخابات ، والأعمال التجارية ، والتعليم ، والتكنولوجيا ، والوظائف والحكومة وجميع الأخبار العاجلة الأخرى في Odisha. خدماتنا وجودة المحتوى التي نقدمها لا مثيل لها وحيادية وتستند إلى الحقائق وتهدف إلى إلقاء الضوء على الأحداث الجارية وقضايا الدولة.

على عكس الآخرين ؛ نحن لا نعطي رأينا في أي ذهاب أو ذهاب. الفنون نقدم لك فقط التحديثات غير المجهزة وغير المشوشة على الأحداث والأنشطة في أوديشا. مهمتنا هي نشر معلومات عادلة ومتسقة وصادقة وتحديثات أخبار Odisha للجمهور.

تتطور العلوم وتكنولوجيا المعلومات مع مرور كل يوم. يُنظر إلى التطورات بعدة طرق – والأهم من ذلك ، أن الأساليب المبتكرة التي تدخل العلم في الحياة اليومية تستحق المعرفة في السياق الحالي. هنا نقدم لك بعض التطورات العلمية الهامة كأحدث أخبار التكنولوجيا التي يجب أن تعرفها لتظل على اطلاع جيد:

1. تظهر الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالروبوت المنزلي الجديد من أمازون:

يظهر روبوت أمازون المنزلي الجديد الذي يستخدمه Astro لأول مرة في العالم الحقيقي. لا يزال الروبوت في مراحله الأولى من التطوير ، ولا يتم تقديمه إلا على أساس الدعوة. تم إرسال الأداة في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي ، وتمت مشاركة صورتين ومقاطع فيديو مؤخرًا.

بدأ أولئك الذين حصلوا على أداة المنزل الذكي في نشر الصور ومقاطع الفيديو للروبوت للوفاء بالأوامر التي أعطاها له أصحابها. أحد هؤلاء المالكين هو بوب ريكيتا ، الذي يمكن رؤية مقطع الفيديو الخاص به للروبوت وهو يجلب له علبة بيرة.

كان من الممكن أن يحتفظ شخص ما بالبيرة في حامل البضائع الموجود على متن Astro لأنه لا يتمتع بقدرات بدنية أو تكنولوجية متقدمة للقيام بمثل هذا الشيء حتى الآن. في مقطع فيديو آخر لماثيو نيريم ، شوهد أسترو يتابع نيريم حوله ، الذي قال إنه يحب إمكانية التحكم في الروبوت من هاتفه.

هناك عدد غير قليل من الميزات التي تجعل الروبوت إضافة مبهجة لأي منزل. يمكن استخدامه لأمن المنزل بصرف النظر عن إجراء مكالمات الفيديو وتشغيل الموسيقى والإجابة على الأسئلة وإظهار الطقس. قالت أمازون إنها مثالية لرعاية كبار السن. يبلغ سعر Astro حاليًا 1499 دولارًا. إن أحدث أخبار التكنولوجيا تستحق المعرفة بالفعل.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *